اعلان

معجزة بغرفة الرعاية المركزة.. مدرس مساعد بجامعة الأزهر يحصل على الدكتوراة في المستشفى

معجزة بغرفة الرعاية المركزة.. مدرس مساعد بجامعة الأزهر يحصل على الدكتوراة في المستشفى
معجزة بغرفة الرعاية المركزة.. مدرس مساعد بجامعة الأزهر يحصل على الدكتوراة في المستشفى
كتب : أهل مصر

في سابقة هي الأولى من نوعها بمصر والعالم العربي يحصل مدرس مساعد بكلية التجارة جامعة الأزهر على الدكتوراة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من غرفة الرعاية المركزة لإصابته بمرض خطير.

May be an image of 5 people, people standing and indoor

منح الدكتوراة لمدرس مساعد بكلية التجارة بجامعة الأزهر بعد إجراء مناقشة الرسالة في المستشفى

ولأن مصر تقدر علمائها فقد تضافرت جهود جامعة الأزهر ومستشفى 'المقاولون العرب'، لإتمام مناقشة رسالة العالمية (الدكتوراة) للباحث محمود السيد وهبة المدرس المساعد بقسم الإحصاء كلية التجارة جامعة الأزهر، أثناء تلقيه العلاج بغرفة الرعاية المتوسطة.

استمرت المناقشة لمدة ساعتين، منح بعدها الدرجة العلمية بإشادة أساتذته خاصة أنه كان من أبرز طلاب دفعته وحصل على الماجستير في وقت قياسي وأثناء إعداد رسالة الدكتوراة اكتشف إصابته بالمرض اللعين بعد تسجيله الموضوع.

May be an image of 12 people, people standing, people sitting and indoor

لم يتوانى الدكتور محمود لحظة عن المثابرة وإكمال طريقه وإنهاء الرسالة على الوجه الأمثل، رغم دخوله العمليات أكثر من مرة، بالإضافة إلى تردده المستمر على الرعاية المركزة، ومعاناته من مضاعفات جرعات الكيماوي والإشعاع التي أثرت على صحته بشكل كبير

تكونت لجنة المناقشة من الدكتور عبد الحميد محمد ربيع غيضان عميد تجارة الأزهر الأسبق مشرف ورئيس اللجنة، والدكتور محمد الدسوقي حبيب وكيل تجارة الأزهر الأسبق عضو من الداخل، والدكتور السيد أحمد الشربيني وكيل كلية الدراسات والبحوث الإحصائية عضو من الخارج.

May be an image of 5 people, people standing and indoorMay be an image of 3 people and indoor

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل