اعلان

الأرصاد: الآن ذروة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية

أمطار
أمطار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد الآن ذروة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى والدلتا ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء.

وأضافت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق وسماع دوى الرعود، لذا يجب توخى الحيطة والحذر.

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏سماء‏‏ و‏نص‏‏

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت، بأنه من المتوقع أن يشهد غدا أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية تصل لحد السيول على سيناء على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على فترات متقطعة على شمال محافظة البحر الأحمر.

وأوضحت الهيئة، أن هناك فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على الفيوم وبنى سويف تكون خفيفة إلى متوسطة على المنيا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا السبت:

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟