اعلان

سليمان وهدان: تحريك دعوى قضائية ضد خالد مرتجى بسبب تصريحاته المسيئة للزمالك

سليمان وهدان
سليمان وهدان

أعلن النائب سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك, عن تكليف محمود العسال المستشار القانونى لنادي الزمالك برفع دعوى قضائية ضد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب ما وصفه بالتصريحات غير اللائقة التى أدلى بها الأخير في حق نادى الزمالك وجماهيره.

وقال وهدان أن عضو مجلس إدارة النادى الأهلى خرج علينا بتصريحات مستفزة لتحرض وتثير الفتنة بين الجماهير وتشعل أزمة جديدة قد تودى بنا إلى كارثة حقيقية بين جماهير أكبر ناديين في مصر مستنكرا تصريحاته ضد النادى الأبيض ومؤكدا أنه لا مفر من اتخاذ الاجراءات القانونية ضد عضو مجلس إدارة النادى الأهلي.

أضاف وهدان أن مثل هذه التصريحات لا تخرج إلا من شخص غير مسئول لا يدرك حجم وقيمة النادي الذي يتحدث عنه ولا حتى النادي الذي يمثله موضحا أنه سيتم تحريك دعوى سب وقذف وتحريض الجماهير ضد مسئول النادى الأحمر نظرا لتجاوزه غير المقبول في حق نادي الزمالك وجماهيره العريضة.

وأشار إلى أن هذه التصريحات تهدف إلى العنصرية وزيادة الاحتقان متابعا: أؤكد أن هذه التصريحات تأتى بعد بيان وزارة الشباب بصفتها المشرف علي الرياضة فى مصر وأنها لابد أن تحافظ علي الأخلاق العامة وإعلاء القيم الأخلاقية والرياضية ونبذ العنف والتحريض عليه وأن هذه التصريحات لابد أن تتخذ وزارة الشباب والرياضة موقف رادعا تجاهها لإعادة الانضباط وإعلاء القيم والقانون.

يذكر أن خالد مرتجي قد صرح أن جماهير الزمالك تغير من الأهلى وصرح أيضا أن الزمالك حقق بطولاته الأفريقية بسبب ابتعاد الأهلي عن المنافسات الأفريقية فى تسعينيات القرن الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي