اعلان

برلمانية: زيارة الرئيس السيسي للسعودية تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين

شيماء نبيه
شيماء نبيه

أكدت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للملكة العربية السعودية ولقائه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين مؤكدة في تصريحات صحفية لها أن ثقل البلدين والعلاقات الوطيدة بينهم ينعكس علي حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة أمام التحديات التي تواجه الأمة العربية.مجلس النواب

وأشارت عضو مجلس النواب، أن الزيارة تأتي في إطار حرص البلدين على التنسيق والتشاور السياسي المستمر بينهما، لبحث مجمل القضايا الإقليمية والدولية في مواجهة التحديات المشتركة، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والأمن والسلم الدوليين مضيفة أن هناك تنسيق في جميع الملفات السياسية والعسكرية، بالإضافة إلى الأزمة الخاصة بملف الحرب الروسية الأوكرانية.

لتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، في مدينة جدة عقب وصوله للملكة العربية السعودية مساء الأحد.

وتتضمن زيارة الرئيس السيسي إلى المملكة العربية السعودية، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة على الصعيدين السياسي والاقتصادي وتوسيع نطاق الاستثمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً