اعلان

رفع 126 طن قمامة وصيانة 56 عمود إنارة بالإسماعيلية

جانب من صيانة أعمده الاناره العامه
جانب من صيانة أعمده الاناره العامه

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، خطة النظافة والإنارة العامة بنطاق المركز والقرى التابعة له، حيث نفذت الوحدة المحلية لقرية نفيشة أعمال النظافة اليومية، حيث تم رفع ما يقرب من 86 طن قمامة ومخلفات لينة وصلبة، ونقلها إلى مصنع إعادة التدوير.

جانب من رفع المخلفات بالاسماعيليه

جانب من رفع مخلفات القمامه بالاسماعيليه

وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لقرية عين غصين برفع ما يقرب من 10 أطنان من القمامة، ومخلفات المنازل وتطهير الترع.

رفع 162طن قمامة وصيانة 56 عمود إنارة

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة المستقبل باستكمال أعمال النظافة العامة ورفع مايقرب من 28 طن من القمامة والمخلفات، وذلك في الطرق الرئيسية ومنطقة مساكن البنك.

وأيضًا تم رفع ما يقرب من 12 طن قمامة ومخلفات من عدة مناطق منها منطقة الشرق، طريق المعدية، الجمعية الزراعية، المعهد الشامي في نطاق قرية الفردان، بالإضافة إلى رفع ما يقرب من 40 طن قمامة ومخلفات من داخل قرية الحجاز.

وفي سياق آخر، قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، بأعمال إصلاح وصيانة 15 عمود إنارة بنطاق قرية نفيشة.

جانب من صيانة أعمده الاناره العامه

هذا إلى جانب صيانة 37 عمود إنارة بنطاق عزبة حنيدق الجبل التابعة لقرية عين غصين، كما تمت صيانة 19 كشاف ليد وصوديوم من كشافات الإنارة العامة بنطاق قرية الحجاز.

يأتي ذلك في إطار متابعة الأعمال اليومية لرفع القمامة والمخلفات ورفع كفاءة الإنارة العامة بالوحدات المحلية للمحافظة، وفقًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر