اعلان

"التموين" تعلن مواعيد عمل المخابز البلدي في العيد: "عادت لطبيعتها"

مواعيد عمل المخابز في العيد
مواعيد عمل المخابز في العيد

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عودة ساعات عمل المخابز البلدي لطبيعتها بعد رمضان على أن تكون بداية من الساعة ‏5 صباحا، بحيث يتم ضخ كميات كبيرة من الدقيق في كل مخبز على مدار أيام العيد.

وكشفت البيان الصادر عن الوزارة اليوم الخميس، أن الدكتور علي المصيلحي يتابع من خلال ‏غرف ‏العمليات انتظام عمل المخابز وتوافر السلع الأساسية طوال إجازة عيد الفطر المبارك.

التموين: عودة مواعيد عمل المخابز

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المخابز سوف تعود للعمل خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا، مُشيرا إلى أنه تم توفير حصص ‏الدقيق لكل مخبز 3 أيام حسب ‏متوسط الصرف لكل ‏مخبز في الأيام السابقة.

وأشار ‏الدكتور ‏علي المصيلحي إلى أن ‏المخابز ستكون تحت رقابة تموينية مشددة ‏وأنه تم توجيه المديريات ‏لتسيير الحملات يوميا على ‏المخابز لضمان توافر الخبز ووصوله إلى ‏مستحقيه.

من جانبه صرّح الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين، أن الوزير يتابع يوميًا ‏الأنشطة التموينية من ‏خلال غرفة العمليات المركزية ‏بالوزارة وغرف العمليات المركزية ‏بالمديريات، موضحًا أن كل منطقة يعمل بها عدد كبير من المخابز، وأن هناك بعض المخابز حصلت ‏على أجازة بناء علي تقديمهم طلب بالادارة التموينية ونسبتها لا تتخطي ‏الــ 10 % في كل ‏مركز وحي ومدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء