اعلان

حالة الطقس في العيد.. «الأرصاد» توجه تحذيرًا مهمًا للمواطنين

حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : أهل مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أحوال الطقس خلال الأيام المقبلة، موضحة أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها جميع المحافظات.

طقس أول يوم العيد

وأوضحت الهيئة، أن طقس أيام العيد مائل للبرودة، صباحًا، وحار نهارًا، على القاهرة، أن اليوم سيكون هناك نشاط رياح يجعل الجميع يشعر بالأجواء الربيعية.

وطالبت هيئة الأرصاد المواطنين، بعدم تخفيف الملابس في الساعات المسائية، لتجنب الإصابة بالأمراض، وتوخي الحذر من القيادة في الساعات الصباحية.

حالة الطقس حالة الطقس

طقس العيد

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه متوقع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية تكون رعدية على بعض المناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر مثل حلايب وشلاتين ومرسى علم، ولكن مجملها أمطار خفيفة غير مؤثرة على أي أنشطة يومية، موضحة أنه متوقع استمرار هذه الأجواء الأيام المقبلة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأجواء ربيعية معتدلة مع استقرار بحالة الطقس مع تكون للشبورة المائية فترات الصباح .

وأكدت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مجمل الظواهر الجوية المستمرة معنا خلال فترات الإجازة وفترة العيد لن تؤثر على أي أعمال الأنشطة اليومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً