اعلان

«الهجرة» تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل

 السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة
السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة
كتب : أهل مصر

فتحت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، باب التقديم على عدد من الوظائف الخالية، مشيرة إلى أن فرص العمل المعلن عنها تأتي في إطار مشروع الدعم الفني 'ouda'، معربة عن أمنيتها بالتوفيق لكافة المتقدمين الراغبين في الحصول على الوظائف.

وظائف وزارة الهجرة 2023

وكشفت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في بيان لها، عن توافر فرصتين للتوظيف في المكتب الفني لوزيرة الهجرة، مشيرة إلى أن موعد التقديم في الوظائف المعلن عنها، خلال الفترة من يوم 22 إلى 30 أبريل 2023.

رابط وظائف وزارة الهجرة 2023

وأضافت الوزارة أن التسجيل عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3H09kPX لشباب المصريين بالخارج أعضاء مركز الهجرة للحوار «ميدسي»، وسيتم عقد مقابلات شخصية مع المرشحين عقب توافر الشروط المطلوبة بهم.

شروط وظائف وزارة الهجرة

-أن يكون المتقدم أو المتقدمة عضو في مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين بالخارج.

-إرسال السيرة الذاتية.

-توضيح المؤهل الدراسي.

-توضيح هل تم الحصول على دراسات عليا أم لا.

-تقديم عدد من المقترحات والأفكار الخاصة بالعمل بوزارة الهجرة.

-تقديم رؤية لتطوير العمل بملف الهجرة والمصريين في الخارج.

رسالة طمأنينة لكافة المصريين

وفي سياق متصل، وجهت السفيرة سها الجندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رسالة طمأنينة لكافة المصريين بالخارج، وتحديدًا الجالية المصرية في السودان جراء أحداث العنف الأخيرة التي تشهدها الخرطوم.

وجاء ذلك في إطار متابعة الوزيرة لأوضاع الجالية المصرية في السودان، بداية من وقوع الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع السبت الماضي، وقامت الوزارة بتشكيل مجموعة عمل عاجلة للتعامل مع الأزمة لحظة بلحظة، مشيرة إلى أن الوزارة طرحت توسيع مهام اللجنة لتشمل الطلاب الدارسين في السودان وفي مناطق النزاعات والحروب أو حال تعرض دول دراستهم بالخارج لأي كارثة لها أبعاد إنسانية استنادًا للقرارات المستقرة ذات الصلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً