اعلان

بسام راضي: مصر تستضيف أكثر من ٦ مليون من جنسيات مختلفة يتمتعون بكافة الحقوق مثل المصريين

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

ناقش السفير بسام راضي سفير مصر لدى روما ازمة الغذاء العالمي فى اجتماع منظمة "الفاو" العالمية للأمم المتحدة حيث أكد السفير بسام راضي "ان مصر برغم كافة التحديات الراهنة تستضيف على ارضها اكثر من ٦ مليون نسمة من جنسيات مختلفة يتمتعون بكافة الحقوق الاساسية مثل اشقائهم المصريين، بلا اي قيود، وبلا دعم خارجى، وذلك من منظور انسانى واخلاقي ينتهجه الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي.

وفي سياق أخر التقى السفير بسام راضي، سفير مصر لدى روما مؤخرا مع "ألفارو لاريو"، رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "الإيفاد"، بمقره بروما، حيث تضمن اللقاء متابعة تنفيذ مشروعات الصندوق في مصر فى مجال الزراعة

حيث أكد بسام راضى خلال المقابلة أن مشروعات الصندوق في مصر تتوائم مع أولويات التنمية المستدامة في مصر، واستراتجية الدولة لاستصلاح الاراضى الزراعية وإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات.

كما اكد بسام راضي ان مصر تعتز بالشراكة مع الايفاد بكونه شريكاً قيادياً في تنفيذ مشروعات محور الغذاء ضمن برنامج "نوفي" الذي تم إطلاقه خلال قمة المناخ العالمية بشرم الشيخ.

من جانبه اكد رئيس الايفاد تقديره للشراكة الناجحة الممتدة مع مصر موضحا ان أن رؤية الصندوق بشأن التنمية الريفية تتسق مع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تعد واحدة من أنجح المبادرات الحكومية للتنمية المستدامة على مستوى العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أهالي جنود الجيش الإسرائيلي يحذرون من اجتياح رفح: ستكون مقبرة لأبنائنا