اعلان

وزراء وسياسيون ولاعبون وفنانون في عزاء الراحل محمود بكري بمسجد عمر مكرم ( فيديو وصور)

عزاء الكاتب الصحفي محمود بكري
عزاء الكاتب الصحفي محمود بكري

حرص عدد كبير من كبار رجال الدولة، والسياسيين، ولاعبي الكرة، والفنانين، ونجوم المجتمع، على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الكاتب الصحفي محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ.

عزاء محمود بكري

وشارك في العزاء، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وعلي مصلي، وزير التمويل والتجارة الداخلية، والإعلامي عمرو الليثي، والنائب علاء عابد، ومستشار الشئون الصحية لرئيس الجمهورية، عوض تاج الدين، والفنان طارق الدسوقي، والفنان محمد منير، والشاعر هشام الجخ.

كما شارك في العزاء الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، بالأزهر الشريف، ومفتي الجمهورية السابق، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وخالد الدرندلي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد قذاف الدم.

وتوفي 'بكري' عضو مجلس الشيوخ، الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض، وكتب محمد الجارحي عضو مجلس نقابة الصحفيين، عبر حسابه على فيسبوك اليوم: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. الكاتب الصحفي والنائب محمود بكري في ذمة الله.. أرجوكم تدعوله.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله'.

ونقل بكري إلى مستشفى المعادي العسكري بعد 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي، وأدخل إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى العسكري، حيث كان يُعالَج من الالتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً