اعلان

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة وخطوات الحصول عليها

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية
كتب : أهل مصر

ساعات قليلة وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، حيث كشفت مصادر بمحافظة الجيزة عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية، وسيتم الإعلان رسميا يوم الخميس المقبل الموافق 1 يونيو، وسيتم إتاحة النتيجة في المدارس بشكل موحد يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو 2023 .

امتحانات الاعدادية

ووفقا لمديرية التربية والتعليم بالجيزة فإن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات في المحافظة بلغ نحو 188 ألف طالب وطالبة، تم تقسيمهم على 686 لجنة، إضافة إلى 2 لجنة للحالات الخاصة.

و يتم حاليا مراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات، وسيتم الإعلان عن النتائج بعد اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد، حيث سيتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة لتسهيل الوصول إليها للطلاب وأولياء الأمور، ويذكر أن الإعلان عن نتائج الامتحانات يتزامن مع انتهاء الامتحانات في بعض المحافظات الأخرى.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت من قبل عن إطلاق بوابة إلكترونية لنتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث يمكن للطلاب بسهولة الاطلاع على نتائجهم.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

يستطيع الطالب أن يحصل على نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023 محافظة الجيزة من خلال 4 طرق، طبقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم، كالاتي:

1.- على الطالب الاتصال برقم 09000100 عبر الخط الأرضي.

2 - يجب على الطالب الاتصال برقم 5757 من خلال الهاتف المحمول.

3- على الطالب الدخول عبر رابط بوابة التعليم الأساسي التابع لمدرية التربية والتعليم.

4 - يمكن للطالب الذهاب مباشرة إلى المدرسة التابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً