اعلان

علاء مبارك لأحمد سعد بعد ارتدائه قميص "نسائي" وحلق: هتبوظوا شبابنا

علاء مبارك
علاء مبارك
كتب : منة حسين

انتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، بعض الفنانيين، أصحاب الشعبية، الذين يرتدون ملابس وصفها بأنها غريبة وغير المألوفة، لم يعتدها مجتمعاتنا.

وكتب علاء مبارك تغريدة عن ملابس غير لائقة للفنانيين عبر تويتر 'صباح الخير، بعض الفنانين المصريين لهم شعبية كبيرة ومحبوبين من قطاع كبير خاصة من الشباب، فنانين نحبهم نسمعهم نشاهد أعمالهم ونردد أغانيهم، انتشرت فى الفترة الأخيرة ظاهرة غريبة وغير مألوفة وغير مفهومة لم نعتادها من قبل فى مجتمعاتنا وهى ارتداء بعضهم لملابس غير لائقة بالإضافة إلى ارتدائهم الحلق! ما الهدف وما الرسالة من ظهورهم بهذا المظهر'.

وتساءل علاء مبارك عن ارتداء الفنانيين لملابس غير لائقة فقال: 'الغريب والغير لائق؟ هل هى موضة جديدة أو صيحة نقلد فيها الغرب أن يرتدى الرجل الفنان ملابس شفافة 'شبكية' وحلق! مظهر غير مقبول ولا يصح فى مجتمعنا'

وفي ختام رسالته للفنانيين الذين يرتدون ملابس غير لائقة قال علاء مبارك: 'لن يزيد من شعبيتهم ونجاحهم وقد يعلل بعضهم أنها حرية شخصية لكن مع كل الاحترام لفنهم المشكلة والخطورة والتى ربما لم ينتبهوا إليها هى مدى تأثيرهم على الشباب الذين يتفاعلون معهم ويتخذونهم قدوة لهم وقد يقومون بتقليدهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً