اعلان

"التعليم" تشكر قرينة الرئيس الأمريكي لزيارتها مدرسة السويدي

جيل بايدن تزور مدرسة السويدي
جيل بايدن تزور مدرسة السويدي
كتب : أهل مصر

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا رسميًا، وجهت من خلاله التحية والتقديرلقرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، لزيارتها مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات.

جيل بايدن تزور مدرسة السويدي

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات، تمثل نموذجًا للتعاون المتميز بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصري ومشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وشركات القطاع الخاص المصرية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تثمن التعاون المصري الأمريكي في مجال التعليم، حيث تشجع مصر الاستثمار في التعليم من خلال شراكات بين الوزارة والقطاع الخاص من أجل تحقيق مبدأ المكاسب المشتركة، كما اتخذت مصر الإجراءات اللازمة لضمان نجاح نموذج مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال إنشاء مجموعة من الجامعات التكنولوجية التي تفتح مسارات تعليمية أكاديمية إلى جانب انضمامهم إلى سوق العمل.

وكانت السيدة الأمريكية الأولى الدكتورة جيل بايدن ، قد زارت مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات

وكان في استقبال السيدة الأمريكية الأولى الدكتورة جيل بايدن ، خلال زيارتها مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات ، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم للتعليم الفني ، والدكتور عمرو بصيلة رئيس وحدة التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم ، والمهندس عماد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي اليكتروميتر ، والمهندسة زينب السويدي الرئيس التنفيذي للمدرسة ولفيف من قيادات مؤسسة قوي عاملة مصر.

وعبرت السيدة الأمريكية الأولى الدكتورة جيل بايدن خلال زيارتها لـ مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات ، عن سعادتها بطلاب هذه المدرسة، لأنهم قاموا بعرض العديد من الأفكار المبتكرة والمثيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة