اعلان

امتحانات الثانوية العامة 2023.. وزير التعليم يتابع سير أول الأيام

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : أهل مصر

يتواجد الآن، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، لمتابعة انتظام سير أول يوم في امتحانات الثانوية العامة 2023.

مراجعة طالبات الثانوية العامة امام اللجان

امتحانات الثانوية العامة 2023

واطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 دون أي تأخير، كما تأكد من عدم رصد أي مشاكل في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 حتى الآن.

جروبات الغش تتداول امتحان التربية الدينية

وكانت قد شهدت جروبات الغش على تيليجرام تداولا لصور قيل إنها تخص امتحان مادة التربية الدينية الذي يؤديه الطلاب الآن داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023.جاء ذلك بعد توزيع أوراق أسئلة امتحان التربية الدينية في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 في تمام التاسعة صباحا.

وبمجرد نشر صور أسئلة امتحان مادة التربية الدينية على جروبات الغش بعد توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، بدأت عملية تداول إجابات الامتحان لإتمام عملية الغش الإلكتروني المعتادة في امتحانات الثانوية العامة 2023.

ومن جانبه يقوم الآن فريق مكافحة الغش الإلكتروني في غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم بتتبع الصور المتداولة لأسئلة امتحان التربية الدينية للتأكد من صحتها وتحديد مكان وهوية مصورها وناشرها من داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً