اعلان

رئيس الشيوخ: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر ونموذجا فريدا بتاريخ الثورات

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الإثنين بتوجيه التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر بمناسبة عيد الأضحي المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو التي أكد أنها ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر ، ونموذجاً فريداً في تاريخ الثورات.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

وجاءت في كلمة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: 'فى رحاب عيد الأضحى المبارك نتذكر أسمى معانى الولاء والتضحية، فكل عام وحضراتكم بخير، مع تمنياتنا لمن فازوا من الأعضاء وذويهم بحج مبرور وذنب مغفور'.

ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو

وأضاف: 'بعد أيام قليلة تهل علينا، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو سنة ٢٠١٣. التي خرجت فيها جموع الشعب المصري لاستعادة الوطن من براثن جماعة باغية ظنوا أنهم اختطفوه، فخرج الشعب عليهم لينقذ مصر من شفا هاوية الصراع الأهلى والطائفي الذي زرعوا بذوره وأشعلوا فتيله، فأفشل الشعب خططهم وحطم آمالهم، ودحر إرهابهم، ونالوا وبال أمرهم، بفضل شجاعة وبطولة القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل، وفى نفس الوقت سارع الشعب خطاه لبناء الدولة، لتتبوأ مكانها اللائق بها، وتوفر لأبنائها فرص العيش الملائم والحياة الكريمة، خلف قيادته الحكيمة التي وضعت شعبها نصب أعينها ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وتابع: بهذه المناسبة اسمحوا لي أن أتقدم باسمي واسمكم بخالص التهاني القلبية لشعبنا العظيم ولقيادته الرشيدة بمناسبة هذه الذكرى، التي ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر ، ونموذجاً فريداً في تاريخ الثورات بما جسدته من معان وقيم نبيلة، ونجدد العهد بأن نبذل كل غال ونفيس، لنبنى وطناً قوياً يفخر به أبناؤنا وأحفادنا، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل