اعلان

وصول أوراق امتحان اللغة الأجنبية الثانية إلى لجان الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023

وصلت منذ قليل، صناديق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2023، إلى اللجان على مستوى الجمهورية، وتتابع غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، وصول أوراق الامتحان إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على مستوى الجمهورية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة لرؤساء اللجان، بمراعاة توزيع الأسئلة في الوقت المحدد مع بداية توقيت الامتحان، وعدم تأخير توزيع ورقة الأسئلة، وتطبيق التفتيش بكل حزم، وعدم التساهل في مواعيد دخول الطلاب اللجان ودخولهم فى الوقت المحدد.

امتحان اللغة الأجنبية الثانية

وطالبت وزارة التربية والتعليم الملاحظين في اللجان، بالتأكد من كتابة كل طالب بياناته كاملة، قبل مغادرته اللجنة، وعدم ترك أي كراسات أسئلة تخص الطلاب الغائبين داخل الصناديق، وتسليمها لرئيس اللجنة.

وتتم عملية نقل أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023 وسط حراسة مشددة من قوات الشرطة، وذلك داخل صناديق معدنية مؤمنة بأقفال رقمية.

امتحانات الثانوية العامة 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن عدد الذين تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة 2023 نحو 783025 طالبا وطالبة، من بينهم 276211 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و391671 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم) و98658 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً