اعلان

«التموين»: ‏انتظام عمل المخابز ومنافذ صرف السلع ومحطات ‏الوقود أول يوم العيد

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، على استمرار عمل المخابز ومحطات الوقود والمستودعات ومنافذ صرف السلع التموينية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وذلك في إطار توجيهات علي المصيلحي وزير التموين.

وكشف المتحدث الرسمي للوزارة ومعاون الوزير، أن الدكتور علي المصيحلي قد وجه بالعمل اليومي من خلال ' الورديات' خلال إجازة عيد الأضحي المبارك. مُشيرا إلى أن التوجيهات شملت المرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

حملات تموينية يومية في العيد

أضاف معاون وزير التموين، أن ‏المديريات سوف تسيّر حملات يومية على كل الأنشطة ‏التموينية والغذائية أيضًا، مؤكدا أن توجيهات الوزير لمديري المديريات، هي رفع تقرير ‏يومي لغرفه العمليات المركزية بالوزارة بقطاع الرقابة والتوزيع لـ أحمد مهدي مستشار الوزير لشئون قطاع الرقابة والتوزيع حول توافر السلع ‏بالمنافذ التموينية والمجمعات، بالإضافة الى محطات الوقود ‏أيضا.

وأكد «كمال» أن منافذ ‏الصرف السلع التموينية ستعمل بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى المبارك مشيرا، إلى أن مخازن الجمله التابعة لشركتي الجمله (العامة والمصرية) ، ستوفر احتياجات منافذ صرف السلع من السلع المقررة على ‏بطاقه الدعم.

وتابع، أن الدكتور علي المصيلحي ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه بتوفير مخزون ‏استراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصة ‏المقررة له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً