اعلان

برلمانية: تلاحم الشعب مع قواته المسلحة أنقذ مصر من الإخوان

امل سلامة
امل سلامة

هنأت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب، بمناسبة ثورة 30 يونيو، التي تحل ذكراها العاشرة هذا العام.

مجلس النواب مجلس النواب

ثورة 30 يونيو نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر الحديث

وأشادت النائبة في بيان لها، بدور القوات المسلحة التي اصطفت إلى جانب إرادة الملايين من المصريين، الذين خرجوا في يوم تاريخي ليرفضوا حكم جماعة الإخوان، التي حاولت تغيير هوية مصر والسطو على مؤسساتها.

وأكدت النائبة أمل سلامة أن ثورة 30 كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر الحديث، حيث أعادت الدولة إلى مسارها الصحيح، وفتحت أفقا جديدا لبناء دولة عصرية، قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق التنمية.

وأشارت إلى أن مصر شهدت خلال العشر سنوات الماضية إنجازات غير مسبوقة في جميع المجالات، من مشروعات قومية وحماية اجتماعية وتمكين للمرأة، وتطوير للتعليم والصحة والبنية التحتية، بالإضافة إلى مبادرات رئاسية لتحسين حياة المصريين، كمبادرة 'حياة كريمة'، لتطوير قرى الريف.

وأضافت أن ثورة 30 يونيو أظهرت قدرة مصر على استعادة دوريها الإقليمي والدولي، كقوة رائدة وشريك مؤثر في المحافل الدولية، بفضل حكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى قاد البلاد لسياسة خارجية متزنة تخدم مصالح مصر والأمن القومي.

WhatsApp
Telegram