اعلان

عضو بـ«الشيوخ»: ثورة 30 يونيو ستظل محفورة في وجدان المصريين

حماده قرشي عضو مجلس الشيوخ
حماده قرشي عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو ستظل محفورة في وجدان المصريين، لما تمثله من علامة فارقة في تاريخ البلاد.

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إلى أن ثورة 30 يونيو تعبر عن عزة وكرامة المصريين، الذين نجحوا في مثل هذا اليوم من 10 سنوات، في استرداد الوطن من محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لطمس هويته.مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

مصر بدأت مرحلة جديدة من البناء والتنمية بعد ثورة 30 يونيو

وأشار 'قرشي'، أن ثورة 30 يونيو انقذت مصر من مصير مجهول ونفق مظلم، أنه وقتها كان الوضع سيء للغاية وتردي في كل شيء إلى أن جاءت الثورة لتصحح المسار، موضحًا أنه بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبدأت مرحلة جديدة من البناء والتنمية لتطلق مصر نحو الجمهورية الجديدة

وقال قرشي إنه طوال الـ9 سنوات الماضية والبلد تخوض معركة البناء والتعمير، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أحدث طفرة في كل المجالات، مؤكدًا ان مصر تغيرت للأفضل وأصبحت دولة قوية مستقرة، وعادت لها مكانتها وثقلها وتأثيرها الإقليمي والدولي.

وأشاد 'قرشي' بكلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، حيث كشف حجم التحديات التي واجهت البلاد منذ عام 2011.

الذي أكد فيها الرئيس السيسي: أن حجم التحديات التي واجهها الشعب المصري منذ عام ٢٠١١ غرس في نفوس أبنائه صلابة فريدة وقوة من نوع خاص، حيث قال الرئيس ‘فقد عايش الشعب وذاق معنى التهديد بضياع الوطن والخوف على الأهل والأبناء وضياع الرزق والمقدرات ولذلك؛ فإنني أؤمن يقينا بأن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسئولية بناء الوطن وتشييد الدولة الحديثة المتقدمة’.

ووجه ' قرشي ' التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزيري الدفاع، والداخلية، وإلى عموم الشعب المصري، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية