اعلان

بيان جديد من «القومية للأنفاق» بشأن واقعة جزار المونوريل

جزار المونوريل
جزار المونوريل
كتب : أهل مصر

أصدرت الهيئة القومية للأنفاق بيانا جديدا بشأن واقعة جزار المونوريل، الذي علّق أجزاءً من إحدى الأضاحي، في العمود NCL04-08C2، للمونوريل، بعد تثبيت قاطع حديدي فيه، لتشفيتها وسلخها.

وأوضح البيان رقم 2 للهيئة، أنه من خلال التنسيق بين وزارة النقل وشرطة النقل والمواصلات، أمكن القبض على الجزار مرتكب الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، بعد تعديه على منشأة عامة، تابعة للهيئة القومية للأنفاق، وذلك ليكون الإجراء رادعا لكل من يرتكب مثل هذه السلوكيات السلبية، في التعامل مع المنشأت ووسائل المواصلات العامة.

بيان جديد من «القومية للأنفاق» بشأن واقعة جزار المونوريل

وجددت الهيئة القومية للأنفاق، مناشدتها للمواطنين بالاستمرار في الإبلاغ عن التجاوزات، والسلوكيات السلبية التي يرتكبه بعض المواطنين عند تعاملهم مع المنشآت ووسائل المواصلات، وذلك بهدف المشاركة مع الجهات المعنية في الحفاظ على هذه المنشآت، وعلى وسائل المواصلات العامة المملوكة للشعب.

الهيئة القومية للأنفاقالهيئة القومية للأنفاق

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة القومية للأنفاق، أصدرت بيانا سابقا، أعربت فيه عن استنكارها لهذا السلوك غير المسؤول، وغير الحضاري، الذي صدر من الجزار ضد أحد مشروعات النقل الجماعي الخضراء الآمنة والنظيفة والصديقة للبيئة، التي تنفذها الهيئة القومية للأنفاق لخدمة المواطنين. وأكدت الهيئة في بيانها الأول، أنه تم الكشف على العمود، وتبين أنه لم يتعرض لأضرار، مشددة على اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأعربت الهيئة القومية للأنفاق عن شكرها للمواطنين الذين اهتموا بكشف هذا الموضوع، وتوصيله إلى الهيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما لذلك من أهمية فى الحفاظ على وسائل المواصلات المملوكة للشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً