اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. رسوب 41597 طالبًا (تحديث)

رضا حجازي
رضا حجازي

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، بعد اعتمادها رسميا منذ قليل، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، لقد عقدت وزارة التربية والتعليم امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الفترة من 20 مايو إلى 16 يونيو 2023.

مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأضاف وزير التربية والتعليم في مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 : عدد المتقدمين لـ امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بلغ 739170 طالب وطالبة ، وبلغ إجمالي الحاضرين 734108 ( 99.3%) ، وبلغ إجمالي الناجحين 473264 ( 64.47%).

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفن، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الدبلومات الفنية 'الدور الثاني' يبلغ 219304 ( 29.87%).

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إجمالي عدد الطلاب الباقين للإعادة وفقا لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بلغ 41597 (5.66%).

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ ، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/ .

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بلغت 64،47%.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023، تضم 29 طالبا وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: قد احتلت البنات معظم مراكز قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، في مختلف التخصصات والنوعيات ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بكفر الشيخ

وقد تصدرت محافظة كفر الشيخ قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، حيث احتلت محافظة كفر الشيخ الـ 3 مراكز الأولى في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، وهم طلاب من إدارة سيدى سالم التعليمية وإدارة دسوق التعليمية و ادارة فوة التعليمية.

ففي قائمة قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، حصل الطالب محمد رزق سليمان بمدرسة سيدي سالم التجارية بنين على المركز الأول جمهوري، والطالبة أمنية متولي عصفور بمدرسة فوة الزراعية جدارات على المركز الأول جمهوري، وحصلت الطالبة نرمين حسن سيد أحمد بمدرسة دسوق الزراعية على المركز الأول جمهوري.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بالمنوفية

كما ظهرت محافظة المنوفية في قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، حيث حصل الطالب عمر محمد محمدى على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمدرسة العربى تكنولوجيا تطبيبقية ، كما حصلت الطالبة ندى أيمن عشرى على المركز الأول على مستوى الجمهورية تخصص سياحة وفنادق.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بالوادي الجديد

وفي الوادي الجديد جاء من بين قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، الطالبة هدى أشرف صفي الدين، وهي طالبة في مدرسة موط الثانوية الزراعية بمركز الداخلة قسم فنى معمل، حيث حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 97%، في نتيجة الدبلومات الفنية للمدارس الزراعية.

أوائل الدبلومات الفنية 2023 بدمياط

وضمت قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، من محافظة دمياط ، الطالبة منة صبح محمد الديب، الطالبة بمدرسة رأس البر الفندقية، التابعة لإدارة عزبة البرج التعليمية بدمياط، حيث حصلت على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

كما شملت قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2023 ، من محافظة الاسكندرية ، الطالبة إنجي خالد محمود، الأولى على الجمهورية دبلومات فنية مهنية بالإسكندرية.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023

أولا التعليم الصناعي:

ندى السيد عطية الله عبدالجواد : الأول

محمد عاطف فوزي محمد عباسيه : الأول

اسراء محمد إسماعيل عبدالعظيم مرسي : الأول

بسمة شوقي عبدالحميد السيد ابو زيد : الأول

بسمة محمود محمد يونس عبد العزيز : الأول

إنجي خالد السيد محمود : الأول

علياء عطية اسماعيل عبدالرحمن العالم : الأول

فاطمة الزهراء حازم محمد أحمد : الأول

عمر محمد محمدي حسنين بيومي : الأول

آية حمدي عيد محمد عيد : الأول

ثانيا التعليم الزراعي:

مريم محمود حسن سليمان رمضان : الأول

نرمين حسن سيد أحمد محمد أبو كحيل : الأول

بسملة عصام عبدالمنصف عبد القادر : الأول

أمنية متولي إبراهيم عبداللطيف عصفورة : الأول

هدى أشرف صفي الدين إبراهيم عمر : الأول

هايدي سمير ابراهيم مصطفى فرج : الأول

عمرو عطوة أحمد عبدالله : الأول

ثالثا: التعليم التجاري

سندس محمود محمد زكي : الأول

آية ضياء قطب قطب الحفناوي : الأول

محمد رزق سليمان علي محمد : الأول مكرر

ندى عبدالباقي أحمد عبدالباقي عبد الجليل : الأول

عبدالرحمن محمد محمد حسين : الأول

ربيع أنور سيد جمعة العطياوي : الأول

فيرينا أسامة اسكندر فليبس : الأول

رابعا: التعليم الفندقي

منة صبح محمد الديب : الأول

ندى أيمن عشري العبد السيد : الأول

رأفت سعد مزيون سعد : الأول

هاجر عادل سعيد عبدالصادق : الأول

ملك ياسر علي أحمد : الأول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً