اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالمنيا.. رابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة في المنيا
نتيجة الثانوية العامة في المنيا

ينتظر الآلاف من طلاب محافظة المنيا بشغف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، بعد أن أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا، الامتحانات يوم الخميس الماضي. وتصدرت نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، محركات البحث اليوم الجمعة، في ظل ورود أنباء أن وزارة التربية والتعليم الفني سوف تنتهي من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يوليو 2023، لذلك يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي العام في محافظة المنيا، عن رابط وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا.

نتيجة الثانوية العامة في المنيا نتيجة الثانوية العامة في المنيا

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالمنيا

ويمكن لطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا، من خلال الدخول عبر رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الفني من هنـــــــــــــا، عقب اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، حيث يمكن الحصول وقتها على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا

وتشير التوقعات أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الفني، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا وباقي المحافظات المصرية، في الأسبوع الاول من شهر أغسطس المقبل، خصوصا أن وزارة التربية والتعليم الفني قد وضعت جدولا زمنيا من أجل الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 في وقت مناسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح