اعلان

مقيم دعوى إلغاء حفلة ترافيس سكوت: القائم بأعمال رئيس الرقابة على المصنفات امتنع عن تنفيذ قرار المحكمة

 ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تنظر محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الإثنين، أولى جلسات النظر في دعوى تطالب بمنع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، من إقامة حفل غنائي له في مصر في منطقة أهرامات الجيزة.

وقال المستشار عصام رفعت مقيم الدعوى مع المستشار عمرو عبد السلام، إنه تقدم بطلب لتنفيذ قرار المحكمة الصادر بجلسة صباح اليوم، باستخراج صورة طبق الأصل من تقرير الفحص الفني للمحتوى الفني الذي تمت الموافقة المبدئية عليه من قبل الرقابة الفنية على المصنفات لبيان عما إذا كانت الرقابة قامت بفحص المحتوى الفني من عدمه وبيان عما إذا كان المحتوى الفني يتوافق مع المعايير المجتمعية والأخلاقية والدينية للمجتمع المصري.

بعد قرار «الموسيقيين».. صاحب دعوى إلغاء حفل «ترافيس سكوت» يرد على ساويرس  ويكشف آخر التطورات لـ«الحادثة»

دعوى تطالب بمنع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت من إقامة حفل غنائي له في مصر

وأضاف 'رفعت' في تصريحه لـ 'أهل مصر'، أن القائم بأعمال رئيس الرقابة على المصنفات الفنية بوزارة الثقافة، امتنع عن تنفيذ قرار محكمة القضاء الإداري بتقديم صورة طبق الأصل من تقرير فحص المحتوي الفني لمطرب الراب الأميركي ترافيس سكوت، الذي تم فحصه من قبل الرقابة على المصنفات الفنية للموافقة عليه لبيان عما إذا كان المحتوي الفني بتوافق مع المعايير المجتمعية والأخلاقية والدينية للشعب المصري من عدمه.

وأكد عمرو عبد السلام، أنه جاري تقديم بلاغ ضد المسؤول عن المصنفات الفنية لامتناعه عن تنفيذ قرارات المحكمة.

دعوى إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

وكان قد تقدم عمرو عبد السلام المحامي بالنقض والمستشار عصام رفعت المحامي بالنقض، بدعوى قضائية لمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم ٦٣٤٠٥ لسنة ٧٧ قضائية ضد كلا من وزير السياحة والآثار بصفته، وزير الثقافة بصفته، وزير الداخلية بصفته، مدير أمن الجيزة بصفته، مأمور قسم شرطة الأهرام بصفته، محافظ الجيزة بصفته، نقيب المهن الموسيقية بصفته.

وطلب مقيم الدعوى بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الجهة الإدارية بإلغاء فاعليات حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت المقرر إقامته يوم ٢٨ من الشهر الجاري بمنطقة أهرامات الجيزة وإلغاء كافة الآثار المترتبة على ذلك والتي من أخصها اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية لمنع إقامة فاعليات هذا الحفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة