اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 | رسميا .. وزير التعليم يعتمد نسب النجاح بالمواد

نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

تعلو نتيجة الثانوية العامة 2023 محركات البحث الآن بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسب النجاح في 3 مواد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'

ويبحث مئات الآلاف من طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة، عن نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل أيام قليلة من ظهورها رسميا.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا من خلال مؤتمر صحفي مباشر برئاسة الدكتور رضا حجازي، في أول أغسطس المُقبل.

وأعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 على أن يكون 1 أغسطس المُقبل. عقب الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة واعتماد نسب النجاح.

نتيجة الثانوية العامة 2023

تعتبر نتيجة الثانوية العامة 2023 الشغل الشاغل لأولياء أمور الطلاب في مصر الآن، في حالة ترقب وقلق متواصل مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية، للاطمئنان على ذويهم.

وعقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع الوزارة الرسمي، سيتم تحديد مصير الطلاب دراسيا في المرحلة الجامعية، خاصةً بعد إعلان نسب النجاح ستحدد كل كلية عدد المقاعد التي تحتاجها.

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. نسب النجاح

أعلن وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2023 فى امتحانات مواد الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية وعلم النفس والاجتماع على النحو التالي:

- 91.1 % نسبة النجاح فى مادة الجيولوجيا

- 88.5 % نسبة النجاح فى الرياضيات التطبيقية

- 93.9 % نسبة النجاح فى مادة علم النفس والاجتماع

وأعلن وزير التعليم عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%.

كما أعلن الوزير عن عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% .

أعلن الوزير عن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الوزير أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. رابط رسمي

نُقدم رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمي والذي تتيحه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنـــــــــــــا

كما يُمكن للطلاب أيضا الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة (على هذا الرابط) للاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتمادها رسميا من قِبل وزير التعليم

http://thanwya.emis.gov.eg/

ويواصل 'أهل مصر' متابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2023 ضمن خدماتنا التعليمية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر بجميع المراحل التعليمية المختلفة ومنها أخبار الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram