اعلان

شاومينج ينشر إجابات اللغة الثانية لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2023

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كتب : أهل مصر

بدأت جروبات شاومينج عبر تطبيق تليجرام في نشر إجابات أسئلة اللغة الأجنبية الثانية التي يؤديها حاليا الطلاب داخل لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 .

جاء ذلك بعد أن نجحت جروبات شاومينج في نشر صور أسئلة اللغة الأجنبية الثانية، بعد توزيعها على الطلاب داخل لجان امتحانات الدور الثاني لـ الثانوية العامة 2023 .

حيث استجاب بعض الطلاب لدعوات شاومينج الشهيرة “صور وابعت” التي يتم إطلاقها قبل كل امتحان من امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 رغم تحذيرات وزارة التربية والتعليم التي شددت على عمل محضر غش لأي طالب يقوم بتصوير أي من امتحانات الدور الثاني لـ الثانوية العامة 2023 .

شاومينج على تليجرام

وقد أعلنت جروبات شاومينج على تليجرام منذ قليل عن تعاون عدد من المدرسين معها في نشر إجابات امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 . على تليجرام لإتمام عملية الغش الإلكتروني المعتادة.

وبدأ من التاسعة من صباح اليوم الأحد طلاب الثانوية العامة الراسبين في اللغة الأجنبية الثانية في الدور الأول في أداء امتحان الدور الثاني فيها بجميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الموجودة في مختلف محافظات الجمهورية.

ويستمر زمن امتحان اللغة الأجنبية الثانية في لجان الدور الثاني للثانوية العامة 2023 لمدة ساعتين، لينتهي في تمام الحادية عشر صباحاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد