اعلان

الرئيس السيسي يتابع زيارة الإعلاميين لمشروع توشكي الخير

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالات هاتفيا لمتابعة زيارة الإعلاميين والصحفيين لمشروع توشكي الخير، مؤكدا أن الجهد الذي يقوم به العمال في مدينة توشكي هو جزء بسيط مما تفعله الدولة المصرية، للوصول إلى استصلاح 4 ملايين فدان خلال عام من الآن.

الرئيس يتابع زيارة الإعلاميين إلى توشكي

وأوضح الرئيس السيسي أن الدولة تتجه لطرح الشركات في البورصة، وذلك لإعطاء فرصة للشباب والمواطنين، ليكون لهم استثمارات وإسهامات من خلال الأسهم، التي يشترونها في الشركات، مؤكدا أن الشركات التي تطرح في البورصة، لا بد أن تسبقها إجراءات واشتراطات معينة، من أجل الشفافية والمصداقية، كما أن الدولة تفتح باب الاستثمار أمام المواطنين، ورجال الأعمال لكي يستثمروا في الأراضى.

وأكد الرئيس السيسي أن الدولة أيضا تهتم بالتصنيع الزراعي، ولديها تعاقدات كثيرة في عدد من المسارات، وهو أمر يعتمد في المقام الأول على الاستقرار في الإنتاج الزراعي، ولذلك تتجه الدولة المصرية لصناعة حالة الاستقرار في الإنتاج الزراعي.

كما شدد على أن جهد الدولة المصرية في كل السياقات، موضحا أن القمح والذرة من الأولويات القصوى في جميع مشاريع الدولة، خلال الفترة الحالية، والدولة تمضي قدما، وكل ما نشاهده هو خطوة واحدة من خطوات كثيرة سواء: في توشكي أو العوينات أو مستقبل مصر أو سيناء، وبالتالي التنمية مش موجودة في حتة واحدة بل التنمية على كل شبر في أرض مصر، ويتم استغلال كل المتوفر وفق أقصى استخدام ممكن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً