اعلان

«الأرصاد» تحذر من طقس غدا السبت.. الرطوبة تصل إلى 85%

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، غدا السبت، بأن تسود أجواء حارة رطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وتسجل درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد 45 مئوية خلال ساعات النهار.

تحذير عاجل من الأرصاد

حذرت الأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على القاهرة والوجه البحري وتصل إلى 85% خلال ساعات الليل، فيما تسجل المحافظات الساحلية 90%.

شبورة مائية

أوضحت الهئية، أنه من المتوقع تكون الشبورة المائية من الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ 7 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

رطوبة عالية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 27 أغسطس 2023 - بوابة  الأهرام

حالة الطقس

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا السبت على القاهرة الكبرى في الظل 34 درجة مئوية، بينما درجة الحرارة المحسوسة المتوقعة 37 درجة مئوية، أما عن جنوب الصعيد فدرجة الحرارة المحسوسة المتوقعة غدا 45 درجة مئوية.

درجات الحرارة المتوقة غدا السبت

- القاهرة العظمى 34 والمحسوسة 37 درجة مئوية، والسواحل الشمالية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة مئوية، وجنوب سيناء العظمى 40 والمحسوسة 43 درجة درجة مئوية، وشمال الصعيد العظمى 36 والمحسوسة 38 درجة مئوية، وجنوب الصعيد العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً