اعلان

إغلاق طريق 26 يوليو الرئيسي بسبب المونوريل 6 أشهر.. اعرف البدائل والتحويلات المتاحة

مشروع المونوريل
مشروع المونوريل
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة، غلق طريق 26 يوليو الرئيسي في الاتجاهين، عند المسافة من أعلى نفق شارع وادي النيل، وحتى مطلع كوبري لبنان.

وأوضحت المحافظة أن المسافة المغلقة تبلغ نحو 400 متر، وتستمر لمدة 6 أشهر، وذلك تمهيدا لتسليم المرحلة الأولى لموقع محطة مونوريل، بداية من محطة وادي النيل، حتى المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر.

إغلاق طريق 26 يوليو الرئيسي

بدوره أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، توجيهات مشددة لمسؤولين بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، من أجل اتخاذ ما يلزم من إجراءات تضمن تسيير الحركة المرورية، ومنع التكدسات بمحيط المنطقة المغلقة.

وأوضحت محافظة الجيزة، في بيان أصدرته اليوم السبت، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة حوّلت الحركة من طريق 26 يوليو الرئيسي، في الاتجاهين، إلى طريقي الخدمة الموازيين لطريق 26 يوليو، كما تم تنفيذ تحويلة مرورية على النحو التالي.

اليوم.. غلق طريق 26 يوليو لمدة 6 أشهر لاستكمال مشروع المونوريل | الهيئة  الوطنية للإعلام

مشروع إنشاء المونوريل

تحويلات مرورية بعد غلق طريق 26 يوليو الرئيسي

- حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، وترغب في استكمال السير اتجاه 15 مايو ونادي الزمالك، تنحرف يمينا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو، مع استكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج، للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي باتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

- حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة، وترغب في استكمال السير باتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، تنحرف يمينا إلى الطريق الداعم لطريق 26 يوليو، من أعلى نفق وادي النيل، واستكمال السير بالطريق الداعم، حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو، بعد تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان، ومناطق أكتوبر.

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية، والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال، لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً