اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتشال جثتي طفلين شقيقين غرقا داخل ترعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتشال جثتي طفلين شقيقين غرقا داخل ترعة بقنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم السبت، من انتشال جثتي طفلين شقيقين، غرقا داخل ترعة بقرية القمانة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

"تعليم قنا" تناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

عقد دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، اليوم السبت، اجتماع بديوان المديرية، لمناقشة خطة العمل واستعدادات العام الدراسي الجديد 2023-2024.

شهيد الغربة.. وفاة شاب من قنا في الكويت

شهدت محافظة قنا حالة من الحزن؛ بسبب وفاة مصري في الكويت بعد وعكة صحية داهمته لأكثر من أسبوعين، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ليلقى بعدها وجه ربه الكريم، وتم وصول جثمانه، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تفاصيل المرحلة الأولى لـ«حملة تنظيم الأسرة» في 5 مراكز بقنا

أنهت مديرية الشؤون الصحية بقنا، المرحلة الأولى من حملة تنظيم الأسرة لخدمة أهالي قرى 5 مراكز بالمحافظة، على أن تبدأ المرحلة الثانية غدًا الأحد الموافق 10 سبتمبر الجاري في 4 مراكز، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية إلى المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً