اعلان

احتفالية «حياة كريمة» بـ«لغة الإشارة» في الدقهلية

حياة كريمة
حياة كريمة

أعلن المركز الإعلامي لمؤسسة «حياة كريمة» عن احتفال مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمي للغة الإشارة، في إطار مبادرة «أتكلم هنسمعك»، وقد أقيم الحفل بـ«ستاد المنصورة» في محافظة الدقهلية.

وحضر الفعالية أكثر من 3500 مواطن من ذوي الهمم، وشارك في الحفل ما يقرب من ٣٠ جمعية، بالإضافة إلى توفير قافلة طبية، وعيادات الصحة النفسية، ومكتب التأهيل لاستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة، واستقبال طلبات المساعدة الإنسانية من خلال Booth يحتوي على العديد من الأنشطة، كذلك معرض للمشغولات اليدوية للمدارس الفكرية، فضلا عن عروض فنية للطلاب بتلك المدارس، كما تم تنفيذ على هامش الحفل رسم على الوجوه للأطفال وبلياتشو لرسم البهجة على وجوه الأطفال.

لغة الإشارة

وتم تنظيم ذلك من قبل مؤسسة «حياة كريمة» بالتعاون مع محافظة الدقهلية والهلال الأحمر وجامعة المنصورة ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للثقافة - قصر ثقافة المنصورة ومؤسسة صناع الحياة والجمعيات الأهلية.

اليوم العالمي للغة الإشارة.

يأتي هذا انطلاقا من دور المؤسسة المجتمعي لتقديم كافة المبادرات الداعمة لذوي الهمم، لتوفير الاحتياجات اللازمة لمساعدتهم على الحياة الكريمة والاندماج في المجتمع بشكل فعال مما يساهم في تنمية الفرد والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم