اعلان

أخبار قنا اليوم.. إطلاق أول شعلة غاز طبيعي بقرية الأميرية

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا: إطلاق أول شعلة غاز طبيعي بقرية الأميرية ضمن «حياة كريمة»

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن شركة مودرن جاس أطلقت أول شعلة غاز طبيعي لأول وحدة سكنية بقرية الاميرية التابعة لمركز أبوتشت، وذلك عقب الانتهاء من تدفيع الغاز الطبيعي بالقرية المدرجة ضمن المرحلة الأولى بالمبادرة الرئاسية ( حياة كريمة).

اطلاق أول شعلة غاز طبيعي

وفاة ممرضة بهبوط حاد في الدورة الدموية بقنا.. ومركز الأورام ينعيها

شهد مركز أورام قنا واقعة وفاة مساعدة تمريض أثناء عملها في قسم العمليات فجأة إثر إصابتها بغيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، ما سبب ألمًا وحزنًا كبيرًا لأسرتها وأصدقائها وزميلاتها على فراقها.

ذكر لقاء ربه فلقيه.. وفاة رجل أعمال وسياسي قناوي بعد أسبوع من كتابته منشور عن الموت

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مركز أبو تشت في محافظة قنا، عقب إعلان وفاة رجل الأعمال غلاب الكرنكي، أحد الشخصيات العامة في قنا، الذي وافته المنية بعد أسبوع من كتابته منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك، عن الموت والحياة الدنيا الفانية، داعيًا الله فيه أن يُحسن خاتمته.

تعليم فرشوط بقنا تكرم أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية والدبلومات

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، حفل تكريم أوائل الطلبة فى الشهادة الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية بإدارة فرشوط التعليمية للعام الدراسي 2022-2023م، بحضور المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام ادارة فرشوط التعليمية، وشاكر أبو بكر نقيب معلمين قنا، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية وأولياء امور الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة