اعلان

أحمد روبي أول مصري بالخارج يحرر توكيل رسمي لترشح الرئيس السيسي

أحمد روبي
أحمد روبي
كتب : أهل مصر

قال أحمد روبي، اليوم الثلاثاء، أحد أفراد الجالية المصرية بالكويت، تشرفت أن أكون أول مصري بالكويت يحرر توكيل لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسيه 2024.

الانتخابات الرئاسية

ودشنت الجالية المصرية بدولة الكويت حملة مواطن لدعم مصر، وذلك تحت شعار 'كن مع الوطن' بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين بالخارج ومنسق حملة مواطن بدولة الكويت، إن تدشين حملة مواطن لدعم مصر تهدف إلى حشد المواطنين المصريين بالكويت للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة وممارسة حقهم الدستوري.

وأضاف سليم أن من أهداف الحملة الرئيسية، التعريف بحجم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد، بالإضافة للرد على الشائعات التي يروجها أعداء الوطن خاصة في الخارج، والوقوف صفا واحدا مع مؤسسات الدولة المصرية وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نجح نجح هائلا في الحفاظ على مكونات الدولة المصرية والمضي خطوات كبيرة في تحقيق حلم الدولة الحديثة لتنضم مصر إلى دول العالم المتقدم هذا الانضمام التي هي أهل له بما تملكه من إمكانات وبما تتحصل عليه من عقول أبنائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو