اعلان

بنطلونه مقطع وشعره طويل.. منع دخول طالب المدرسة بسبب الزي المخالف «فيديو وصور»

منع أحد الطلاب من الدخول للمدرسة بسبب الزي المخالف
منع أحد الطلاب من الدخول للمدرسة بسبب الزي المخالف

مع بداية العام الدراسي الجديد لعام 2023 - 2024، حرصت الشرطة المدرسية بالسعيدية الثانوية العسكرية بنين على استقبال الطلاب أمام بوابة وفناء المدرسة، لتنظيم دخول الطلاب للمدرسة ومتابعة التزامهم بارتداء الزي المدرسي وتنظيم صفوفهم بالطابور الصباحي.

منع أحد الطلاب من الدخول للمدرسة بسبب الزي المخالفمنع أحد الطلاب من الدخول للمدرسة بسبب الزي المخالف

ومنعت الشرطة المدرسية أحد الطلاب من الدخول بسبب شعره الطويل وارتداؤه «بنطلون مقطع» وعدم التزامه بالزي الرسمي، كما حرصت الشرطة على عدم دخول أي طالب آخر مخالف في ارتداء الزي الرسمي بالملابس الموحدة أو مرتدي سلسلة وأكسسوارات تتنافى مع القيم المجتمعية.

وأعلنت المدارس الثانوية مجموعة من الإجراءات لتحقيق الانضباط، مشددة على ضرورة التزام جميع الطلاب بالزي المدرسي ومنع ارتداء البناطيل المقطعة، مشددة على أنه من يخالف ارتداء الزي الرسمي سيتم منعه من دخول المدرسة بشكل رسمى لحين الالتزام.

تطبيق لائحة الانضباط المدرسي

كما حظرت المدارس الطلاب من القيام بأي أعمال شغب أو توجيه أي عبارات تمثل إساءة أو تجاوز لأي عضو من أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، مشددة على أنه سيتم تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على أي طالب يتخطى حاجز الانضباط داخل المدرسة.

ونظمت إدارة مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين مراسم طابور الصباح الذي بدأ بالإذاعة المدرسية وقراءة القرآن الكريم، وردد الطلاب النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية وأدوا تحية العلم وتمارين الصباح، وسط حضور لافت لطلاب الشرطة المدرسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي