اعلان

مؤتمر صحفي لإعلان التدشين الرسمي لحملة المرشح الرئاسي السيسي اليوم

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المؤتمر الصحفي الأول لها عصر اليوم السبت، لإعلان تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.

وأجرى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الكشف الطبي اللازم للتقدم للانتخابات الرئاسية، في إطار بدء العملية الانتخابية المتعلقة باختيار رئيس مصر لفترة ولاية جديدة.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي

مؤتمر صحفي لإعلان التدشين الرسمي لحملة المرشح الرئاسي السيسي

وفي سياق آخر، تفقد الرئيس السيسي مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ، وأكد الرئيس السيسي أن الدولة لديها غرف في جميع المحافظات مرتبطة بالغرفة المركزية للطوارئ.

وأضاف الرئيس السيسي أن الدولة تستعد للتعامل مع أى أزمات تواجه أى محافظة، وتابع: سعدت بتنظيم إدارة طوارئ بهذا التطور، وبعد شهرين ستقوم لجنة بتفقد المراكز المتحركة للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ بكل محافظة.

وفي سياق احتفالات نصر أكتوبر، ترأس الرئيس السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ووجه الرئيس السيسي التهنئة للشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما وجه التحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لصون مقدساته، وأكد أن الشعب المصري يقدر دور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

كما وضع الرئيس السيسي إكليل من الزهور على قبري الرئيس السادات والرئيس جمالع عبد الناصر كما قرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030