اعلان

مدير الإيسيسكو: نطمح أن تكون نسبة الشباب 60% من المنضمين للمنظمة

محمد بن سالم المالك
محمد بن سالم المالك
كتب : أهل مصر

شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل، إطلاق عام الإيسيسكو للشباب 2023، وذلك ضمن الاحتفالية الدولية الكبرى التي تنظمها مصر وهي إطلاق عام الإيسيسكو للشباب، بالعاصمة الإدارية. وفي كلمته قال الدكتور سالم المالك مدير منظمة الإيسيسكو، أن منظمة الأيسيسكو تطمح أن تكون نسبة الشباب 60 % من نسبة المنضمين إلى المنظمة، مؤكدا أن نسبة الشباب في المنظمة تصل إلى 40 % في الوقت الحالي.

محمد بن سالم المالكمحمد بن سالم المالك

وأشار سالم المالك، إلى أنه يتم إعداد برامج علمية لتدريب الشباب وتنظيم زيارات لهم، وتقديم منح قصيرة للشباب من خلال المنظمة في المجالات الجديدة.

ووجه سالم الشكر إلى الرئيس السيسي علي رعاية المؤتمر والشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي علي حضور المؤتمر، متابعا: شكرا للرئيس السيسي أنه رئيس محب لشباب معتز بعطائهم شكرا للرئيس السيسي علي كل ما يقدمها للشباب.

إطلاق عام الأيسيسكو للشباب

ويحضر الاحتفالية عدد من وزراء الدول الإسلامية، والسفراء، ورؤساء الهيئات والمنظمات الدولية، ورؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية، والشخصيات العامة، ورجال الأعمال والصناعة والشباب والأساتذة والعلماء والخبراء والباحثين في مختلف التخصصات العلمية والتربوية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور سالم بن محمد المالك المدير العام لمنظمة الأيسيسكو، الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وحسن شحاتة وزير القوى العاملة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بدأت الاحتفالية بفيلم عن المنظمة ودورها والتي تعمل على دعم الشباب في مصر والعالم وتمكينهم وصقل مهاراتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً