اعلان

وزير الكهرباء يفتتح مركز التشغيل الرقمي في العاصمة الإدارية

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء
كتب : أهل مصر

افتتح دكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الثلاثاء، مركز المتابعة والتشغيل الرقمي بمبنى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في العاصمة الإدارية.

وقال «شاكر»، إن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حريصة على تحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن، وتوفير بيئة آمنة وموثوقة لجميع المواطنين، مشددا على الاهتمام البالغ لحسم شكاوى المواطنين من خلال وجود منظومة متكاملة بالوزارة لمتابعة الشكاوى الواردة عبر القنوات المختلفة.

تركيب العدادات

وأشار وزير الكهرباء، إلى ضرورة سرعة الإنتهاء من الطلبات المقدمة من المواطنين لتركيب العدادات وقياس رضا العميل والعمل على تقليل زمن إصلاح الأعطال والقيام بأعمال الصيانة الدورية وفقاً للخطة الموضوعة.

التغذية الكهربائية

ويعد مركز المتابعة والتشغيل الرقمي لشركات توزيع الكهرباء بمثابة حل حديث يهدف إلى تحسين جودة التغذية الكهربائية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الكهرباءومتابعة حالة البنية التحتية وخدمات الطواريء والأعطال والمشروعات القومية مثل مشروع حياة كريمة الذى يتم تنفيذه في قطاع توزيع الكهرباء والذى يعمل على تحسين جودة التغذية الكهربائية مما يساعد في تحقيق استجابة سريعة وفعالة لمشاكل الكهرباء التي يواجهها المواطنون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً