اعلان

عضو بالشيوخ: ندعم قرارات الرئيس السيسي فيما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومي المصري

النائب عيسي الشريف
النائب عيسي الشريف

أعلن النائب عيسى الشريف عضو مجلس الشيوخ، دعمه وتأيده لكل ما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي من قرارات بشأن القضية الفلسطينية وكذلك ما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومي المصري.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

أكد النائب الدكتور عيسى الشريف عضو مجلس الشيوخ أن القضية الفلسطينية تضيع بين الصمت والتآمر، جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة الطارئة التي عقدها مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس، للنظر في تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف النائب الدكتور عيسى الشريف خلال كلمته .. لقد كانت فلسطين ولازالت الجرح الغائر في قلب كل مواطن عربي ورجل حر من أحرار العالم .. فتلك الديار والأراضي الطاهرة التي تحمل شعبا أبيا، رفض بشكل قاطع الاستسلام والخضوع لمظاهر الذل والمهانة التي يتعرض لها كل ساعة وكل دقيقة من الكيان الصهيوني الغاشم.

المساعدات اللازمة لكشف المخطط الصهيوني

وأوضح النائب الدكتور عيسى الشريف ، إذا كان ليس لنا خيار في الحل العسكري تجاه رد العدوان الغاشم علي أهلنا في غزة وفلسطين عن تلك الأفعال الدنيئة التزاما بالاتفاقيات... فعلينا أن نجيش الجيوش الإعلامية والإنسانية العربية والعالمية لتقديم كافة المساعدات اللازمة لكشف المخطط الصهيوني تجاه أهلنا في غزة وأقل شيء قطع كافة أشكال التعاون والتطبيع مع العدو الصهيوني.

كما أيد النائب عيسي الشريف قرارات المجلس واشاد بكلمة رئيس المجلس المستشار عبدالوهاب عبدالرازق مؤكدا أنه بيان جامع مانع شمل كل ما تجيش به قلوب الشعب المصري وأعضاء المجلس.

كان قد عقد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس مساء امس الأربعاء جلسة طارئة ، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني