اعلان

تلميذة تعثر على 50 جنيهًا في قنا.. و«تعليم دشنا» تكرمها لأمانتها

الطفلة الأمينة ومديرة الإدارة
الطفلة الأمينة ومديرة الإدارة

ضربت تلميذة بمدرسة العبور الابتدائية التابعة لإدارة دشنا التعليمية في محافظة قنا أروع الأمثلة في الأمانة، بعدما عثرت على مبلغ مالي أثناء تواجدها داخل المدرسة وسلمته إلى إدارة المدرسة، وسط إشادة وتفاعل كبير من الجميع داخل المدرسة.

الطفلة الأمينة ومعلمها

تلميذة تعثر على 50 جنيهًا

وعثرت التلميذة بسملة حمدي شاكر، بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة العبور الابتدائية بإدارة دشنا التعليمية، والبالغة من العمر 7 سنوات، على مبلغ 50 جنيهًا أثناء تواجدها داخل المدرسة، وعلى الفور سلمته إلى المعلم، والذي بدوره سلمه لإدارة المدرسة، ضاربةً بذلك أروع الأمثلة في الأمانة والإخلاص، لتنال إشادة كبيرة من الجميع داخل المدرسة؛ لأمانتها وحسن تربيتها.

جانب من التكريم

وكرمت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة دشنا التعليمية، التلميذة بسملة حمدي شاكر بمدرسة العبور الابتدائية بحضور إلهام بغدادي مدير المدرسة، ووالد الطفلة؛ لأمانتها وتسليمها مبلغ مالي عثرت عليه لإدارة المدرسة، جاء التكريم بالتنسيق بين التربية الاجتماعية والعلاقات العامة بديوان الإدارة.

جانب من التكريم

وأوضحت «رشاد»، أن التلميذة في الصف الثاني الابتدائي عثرت على مبلغ 50 جنيهًا وسلمته لإدارة المدرسة، لتسليمه لصاحبه وكرمت المدرسة التلميذة لأمانتها، مضيفةً أنه كان لزاما على الإدارة التعليمية أن تُكرم تلك التلميذة الأمينة لتشجيعها على الأمانة، وتشجيع أبناء جيلها على الأمانة والقيم والأخلاق الجميلة.

جانب من التكريم

وأضافت «رشاد»، أن تعليم الأخلاق الحميدة يحتاج إلى مواقف حقيقية لكى يستوعبها الطفل الصغير ويتعلم منها، مطالبةً معلمي المدارس بالاهتمام بزرع قيم الأخلاق الحميدة في نفوس الأطفال لخلق جيل قوى متوافق مع مجتمع صحى وسليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً