اعلان

مختار جمعة عن قمة القاهرة للسلام: السيسي كشف للعالم غطرسة إسرائيل

وزير الاوقاف
وزير الاوقاف

وجّه الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، تحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يترأس قمة القاهرة للسلام، المنعقدة اليوم السبت 21 أكتوبر، من العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال وزير الأوقاف، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك»، إن الرئيس السيسي أكد بقمة اليوم للعالم كله على سيادة مصر على كل شبر من أرضها.

وتابع «جمعة»: السيسي أعاد القضية الفلسطينية للواجهة وكشف للعالم غطرسة إسرائيل وتجاوزها في الاعتداء والقتل والحصار الآثم.

قمة القاهرة للسلام 2023

ونشر الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، بعض تصريحات الرئيس السيسي اليوم، في قمة القاهرة للسلام، والتي تؤكد على جهود الدولة المصرية في إنصاف القضية الفلسطينية.

وكتب مختار جمعة، في منشوره: من كلمة الرئيس البطل اليوم :أؤكد للعالم بوضوح ..ولسان مبين.. عن إرادة جميع أبناء الشعب المصري.. فرداً فرداً: إن تصفية القضية الفلسطينية، دون حل عادل، لن يحدث.. وفي كل الأحوال.. لن يحدث على حساب مصر.. أبداً.

وتابع: من كلمة الرئيس البطل اليوم : ‏ألم يأت الحين، لنبذ الأوهام السياسية، بأن الوضع القائم، قابل للاستمرار؟ وضع الاجراءات الأحادية.. والاستيطان.. وتدنيس المقدسات.. وخلع الفلسطينيين من بيوتهم وقُراهم، ومن القدس الشريف؟

وأعرب مختار جمعة عن إعجابه بقمة اليوم قائلا: إذا كان هناك من لا يستحيي من أن يقلب الحقائق ويبرر الجرائم فقد آن الآوان أن نرفع صوتنا عاليا ببيان الحقائق بكل لغات العالمقمة اليوم خطوة عظيمة في هذا الاتجاه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج