اعلان

نواب الشيوخ: تفقد السيسي الفرقة الرابعة المدرعة رسالة طمأنه على حفظ الأمن القومي

أعضاء مجلس الشيوخ
أعضاء مجلس الشيوخ
كتب : أهل مصر

أشاد أعضاء مجلس الشيوخ بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، خلال تفقده الفرقة الرابعة المدرعة، والتي كانت واضحة ومعبرة عن كافة مايدور بعقل كل مصري فيما يخص تفويض المصريين للرئيس، بحفظ الأمن القومي المصري وحفظ السلام واستقرار الشعب المصري بكل ما يمتلكه الجيش المصري من إمكانيات وقدرات وكفاءة و عقلانية ورشد.

وثمن النائب وليد التمامي، عضومجلس الشيوخ عن محافظة دمياط، بكلمة السيسي قائلا: «بعث برسائل طمئنة لجموع الشعب المصري تؤكد علي عقلانية ورشد القوات المسلحة المصرية وشجاعتها وإقدامها المستمر على حفظ الأمن القومي المصري وحفظ السلام واستقرار الشعب المصري بكل ما تمتلكه من إمكانيات وقدرات وكفاءة تتمتع بها ضمن افضل جيوش المنطقة لم تتجاوز يوما واحداً حدودها ليلا ونهارا من أجل تأمين تراب وطنها الغالي».

وقال التمامي، خلال تصريحات صحفية، إن السيسي حرص خلال كلمته على تقوية دعم أشقائنا في فلسطين وطمأنته على استمرار الجهود المصرية المبذولة في وقف الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة جراؤ العمليات العسكرية الإسرائيلية الغاشمة التي تنتهك حقوق الإنسان وأودت بحياة كثير من الأبرياء من المدنيين والنساء والأطفال دون رحمة أو تمييز.

وفي نفس السياق أشار النائب محمد علي أبو حجازي، عضولجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، على الدور الإيجابي لمصر لدعم أشقائنا في فلسطين المستمر من امدادات غذائية وطبية من خلال معبررفح و استمرار الجهود المصرية المبذولة في وقف الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة جراء العمليات العسكرية لجيش الإحتلال الإسرائيلي.

وأكد «أبو حجازي»، أن ما تحدث فيه الرئيس السيسي من جهود تقوم بها مصر في استكمال مسار التفاوض مع الجانبين بما يحفظ للشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولة مستقلة تعيش بجوار دولة إسرائيل على أساس المقررات الشرعية، مع وقف إطلاق النار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة