اعلان

التموين: ضخ كوبونات تبدأ من 50 إلى 500 جنيه بنفس أسعار المبادرة (خاص)

عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة
عادل عبدالعزيز العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة

كشف عادل عبدالعزيز، العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن قرارا جديدا خاص بصرف السلع التي يتم طرحها في مبادرة تخفيض الأسعار.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، إنه يتم ضخ كوبونات بحوالي ما يقرب من 300 مليون جنيه، عن طريق الشركة القابضة وبنك الطعام. موضحًا أن الكوبون يُمكن أن يحصل عليه الأشخاص البسطاء أو القادرين أيضا من الشركة العامة، إذ يتيح هذا الكوبون صرف السلع بنفس أسعار المبادرة.

أسعار كوبونات الشركة العامة لتجارة الجملة

أوضح العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين، في حديثه لـ أهل مصر قيمة الكوبونات، موضحًا أن فئاتها تبدأ من 50 جنيه حتى 500 جنيه، مُضيفًا: بالفعل الكوبونات دي شغالة عندي في 7 محافظات المنوفية والغربية والشرقية والدقهلية وقنا وأسيوط وسوهاج.

وأضاف أن هذه الكوبونات تتبع الشركة العامة والشركة المصرية للجملة، وتتاح من خلال بنك الطعام والشركة القابضة.

وأشار عادل عبدالعزيز إلى ميزة هذه الكوبونات، وهي أنها لا تفرض سلعة بعينها على المواطن، وتتيح له شراء السلع بنفس أسعار سلع المبادرة من أي مجمع استهلاكي.

وصول مبادرة التخفيض إلى القرى الصغيرة

تابع العضو المنتدب للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين، أن هناك فئات لا تحصل على السلع المخفضة ضمن المبادرة، بسبب بعدهم عن المجمعات الاستهلاكية والـ«هايبرات». وفي هذه الحالة توصل الشركة إلى القرى والنجوع سيارات تبع الوزارة لتوزيع منتجاتها من السلع الحرة المخفضة.

واستكمل «عبدالعزيز» أنه لم يكتفي بالـ48 سلعة فقط، بل أن لديه 1760 سلعة أخرى حرة، سواء الشاي والمربى والخل والمساحيق والصابون والحلاوة، يتم طرحها حتى يشعر المواطن بأريحية واتساع لحصوله على السلعة بسعر مخفض تبع منافذ الشركة القابضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة