حملة المرشح الرئاسي السيسي: «القضية الفلسطينية ليست مجال للمزايدة»

رئيس حملة المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي
رئيس حملة المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن موقف مصر ثابت من القضية الفلسطنية مؤكدا أن القضية الفلسطينية ليست قضية إنتخابية ولا مجال للمزايدة.

وانطلق ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الثانى الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي حيث تستعرض الحملة في إحصائات وأرقام نشاطها خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

جاليات المصريين المقيمين بالخارج

وفي السياق التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عدداً من جاليات المصريين المقيمين بالخارج عن طريق «فيديو كونفرانس»، بحضور النائب محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

ورحب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، برئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمشاركين باللقاء عبر «فيديو كونفرانس» من عدد من الدول المختلفة، مثمنًا دور المصريين في الخارج في عقد عدة لقاءات لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن ذلك يعد ثاني لقاء للمصريين بالخارج، وذلك انطلاقاً من اهتمام الحملة بالمصريين في الخارج.

الهيئة الوطنية للانتخابات

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، والتى تتضمن أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية ورموزهم الانتخابية، والمقرر إجراؤها خارج البلاد أيام 1 و2 و3 ديسمبر 2023 وفي الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

والقائمة النهائية هي:

المرشح/ عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبدالفتاح السيسي رمز «نجمة»

المرشح/ محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران «رمز شمس»

المرشح/ عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبدالسند يمامة «رمز نخلة»

المرشح/ حازم محمد سليمان محمد عمر «رمز سلم»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً