اعلان

حملة السيسي: رؤية مرشحنا طموحة وتحمل كثيرًا من الأمل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه على مدار الشهر السابق تم عقد 75 لقاء منها 3 زيارات خارجية، وتم لقاء 203 جهات تمثل أحزابا ونقابات، واستقبلنا 1300 زائر من الفئات المختلفة في المجتمع، دون استثناء.

وقال «فوزي» أن رؤية المرشح تشمل محاور اقتصادية وسياسية ومجتمعية سيتم الإعلان عنها في شكلها التفصيلي في المؤتمر الصحفي القادم، وهي رؤية طموحة تحمل كثيرًا من الأمل، وستضمن لنا الحياة الكريمة والمستقبل الأفضل للجميع، وسوف تقوم الحملة السبت المقبل بعرض نشاط الحملة وخطتها التنفيذية

تقديم توعية حقيقية للمواطنين

وأكد أنه في خلال هذه اللقاءات، فمثلا في الأحزاب السياسية التأكيد على تنسيق الجهود وعدم الاكتفاء بالدعاية التقليدية بل تقديم توعية حقيقية للمواطنين، ووجهنا الأحزاب الداعمة لمرشحنا للاستماع للمواطنين وحصر مشكلاتهم بدقة، والتدخل لحلها، واستمعنا لتحديات النقابات لتطوير عملهم، واستقبال المقترحات للحلول، وحددنا قائمة بالمطالب سيتم وضعها في وثيقة لتقديمها إلى المرشح.

فوزي: عقدنا لقاءات مع المصريين في الخارج

وقال 'استقبلنا عددا من الخبراء في المجالات المختلفة للوصول إلى رؤية محددة للقضايا لتقديمها إلى مرشحنا وجعلنا ضمن الرؤية الانتخابية.. عقدنا لقاءات مع المصريين في الخارج وبحثنا معهم سبل التفاعل الدائم وربطهم بوطنهم الأم.. وعلى الصعيد الدولي، استقبلنا سفراء من بعض الدول وأطلعناهم على رؤية مرشحنا وخطتنا المستقبلية'.

فوزي: الحملة دعمت الإخوة في غزة

وأشار إلى أن الحملة دعمت الإخوة في غزة، واستقبلنا عددا منهم، مضيفا 'عقدنا لقاءات مع الكيانات الشبابية، وتلقينا عشرات الأسئلة والمقترحات، وخلال هذه اللقاءات لمسنا تأييدا كبيرا لموقف مرشحنا سواء فيما تم في مرحلة مكافحة الإرهاب أو التنمية أو غير ذلك من إنجازات، ووصلنا إحساس بأن مرشحنا قام بتنمية مستدامة حقيقية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً