اعلان

الطقس تحذر.. موجة من التقلبات الجوية اعتبارًا من الأحد المقبل

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم
كتب : أهل مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما عن حالة الطقس ليلا، تؤكد هيئة الأرصاد الجوية أن يكون لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن الظواهر الجوية، فأعلنت الهيئة عن تتكون شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد

كما كشفت عن فرصة لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

وبحسب بيان رسمي للارصاد، فبالنسبة لحالة البحر الأحمر، تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

وتشهد البلاد موجة جديدة من التقلبات الجوية اعتبارًا من الأحد المقبل، والتي تشمل انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة لتسجل القاهرة 24 درجة العظمى.

وتشهد البلاد أمطار امطار قد تكون غزيرة على مناطق وتكون رعدية أحيانا يوم الأحد المقبل على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة