اعلان

السكة الحديد: وقوف قطارات التالجو بمحطة المنيا كخدمة جديدة

قطارات تالجو
قطارات تالجو

تعلن الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن وقوف قطاري 2030 / 2031 مكيف تالجو القاهرة / أسوان ١والعكس بمحطة المنيا وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 1 / 12 / 2023 ، ويترتب على ذلك تعديل ميعاد قطارات أرقام ( 141 – 164 – 1015 – 188 ) .

وجدير بالذكر بأنه يتم تشغيل عدد 6 قطارات تالجو فاخرة على خطوط السكة الحديد بشكل يومي على الوجهين البحرى والقبلى ( 6 رحلات على خط القاهرة / الإسكندرية + 2 رحلة على خط القاهرة / أسوان ).

وتقدم هذه القطارات أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب وتشكل طفرة ونقلة نوعية كبيرة في قطارات سكك حديد مصر حيث تتميز بتقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة .

قطار تالجو

قطارات تالجو

وتحتوي قطارات تالجو على أنظمة هوائية لامتصاص الاهتزازات مما يحقق أقصي قدر من الراحة في السرعات العالية وتحتوي أيضا على كراسِِ مخصصة لذوي الهمم بالإضافة إلى وجود شاشات عرض لكل كرسي بعربات الدرجة الأولي وشاشة مركزية بعربات الدرجة الثانية ونظام إنذار حريق للحفاظ على أمن وسلامة الركاب ونظام واي فاي وكاميرات مراقبة وغرفة مراقبة لتأمين الركاب ودورات مياه بأحدث تصميم وأخرى مخصصة لذوي الهمم، وتسعي الهيئة جاهدة على تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب لتوفير سبل الراحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً