حبس سائق السيارة المتسببة في سقوط كوبري عرابي بالمهندسين

سقوط كوبري عرابي بالمهندسين
سقوط كوبري عرابي بالمهندسين
كتب : أهل مصر

قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس سائق سيارة النقل المتسبب في سقوط كوبري عرابي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإهمال والتسبب في سقوط الكوبري بعد اصطدام مقطورة سيارته به.

وكانت سيارة نقل ثقيل أثناء سيرها في شارع أحمد عرابي بالمهندسين، وتم رفع الرافع لعمليات القلب للسيارة من الخلف عن جسم السيارة نفسها فجأة، مما اصطدم بالكوبري وتسبب في سقوطه.

فيديو وصور - هذه أسباب حادث سقوط كوبري أحمد عرابي بالمهندسين - المشهد

سقوط كوبري عرابي

سقوط كوبري عرابي بالمهندسين

وكانت العناية الإلهية أنقذت العديد من المواطنين والسيارات، ولم يتسبب سقوط الكوبري في أي وفيات.

البداية بسقوط جزء من كوبري مشاة في شارع أحمد عرابي بحي العجوزة، في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الخميس، مما أعاق الحركة المرورية في الطريق.

وانتقل رجال المرور إلى المكان، وتم الدفع بالأوناش لرفع الكوبري وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، بعدما ظهرت كثافات مرورية في شارع أحمد عرابي، ما أعاق ذهاب الموظفين إلى عملهم.

واستعانت الحماية المدنية بعدد من الأوناش لإعادة الجزء المنهار من كوبري المشاة في شارع أحمد عرابي بحي العجوزة في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان، بمحافظة الجيزة، وذلك عقب انهياره الخميس الماضي، مما أعاق الحركة المرورية في الطريق.

وكثفت الحماية المدنية جهودها لإعادة حركة المرور عقب عرقلتها، بسبب انهيار جزء من كوبري المشاة في شارع أحمد عرابي بحي العجوزة في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان بمحافظة الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير