اعلان

قتله شقيقه بسبب الميراث.. أول صورة للمجني عليه في «مذبحة حدائق المعادي»

أول صورة للمجني عليه هيثم محمد
أول صورة للمجني عليه هيثم محمد

حصل موقع 'أهل مصر' على أول صورة للمجني عليه، 'هيثم محمد'، الذي قُتل غدرًا على يد شقيقه، المهندس، في مذبحة حدائق المعادي، التي وقعت جراء إقدام شاب على قتل والده ووالدته وشقيقه، وصديق شقيقه، ودفنهم داخل جراج.

وكشفت التحريات عن أن المتهم قتل والده، منذ 9 أيام، بسبب خلاف على ملكية بعض العقارات، حيث استغل الشاب جهل والده، ونقل ملكية العقارات لنفسه.

وأضافت التحريات أنه عقب علم الأب بما حدث نشبت مشاجرة مع ابنه، الذي أقدم على قتل والده، وحال تدخل والدته قتلها أيضا باستخدام سلاح آلي ودفنهما في الجراج أسفل العقار الذي يقيمون فيه، ووضع طبقة أسمنتية عليهما لمنع انبعاث رائحة تحلل الجثتين.

قاتل أهله بحدائق المعادي

وأوضحت التحريات أنه بعد أسبوع من ارتكاب الجريمة الأولى، حضر شقيق الجاني، وصديق له، فأقدم الجاني على قتلهما أيضا بالسلاح ذاته.

أول صورة للمجني عليه هيثم محمد

وناقش فريق من رجال مباحث القاهرة، شهود العيان والجيران في واقعة مذبحة حدائق المعادي، كما تحفظ رجال الشرطة على مسرح الجريمة لإجراء المعاينات التفصيلية، والتأكد من وجود شركاء آخرين ساعدوا المتهم في تنفيذ جريمته أم لا.

القبض على سفاح حدائق المعادي

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شاب، قتل أباه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه، بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان حيث عثرت على جثث رجل وسيدة وشابين، وتبين قيام نجل الأول والثانية، وشقيق الثالث، بقتلهم بسكين، بسبب خلافات على الميراث، وألقي القبض على المتهم، وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً