وزير النقل: الشعب لن ينجرف وراء شائعة أن الانتخابات الرئاسية محسومة لمرشح بعينه

وزير النقل
وزير النقل

أدلى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم في لجنة مدرسة سيزا نبراوى الإعدادية بنات بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وقال وزير النقل في تصريح عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية: 'اليوم هو عُرس ديمقراطي بكل ما تحمله الكلمة من معان لواحد من أهم الاستحقاقات الدستورية'، معربا عن سعادته بالاقبال الكبير للمصريين والذي رفعو اعلام مصر لانتخاب رئيس مصر القادم للفترة 2024- 2030.

وزير النقل يشارك في الانتخابات الرئاسية

وأضاف وزير النقل عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية: هذا المشهد العظيم يثبت أن المصريين دائما شعب مبهر، فهم يسجلون ملحمة بطولية ووطنية رائعة ويضربون كعادتهم المثل في حب الوطن وحريصون على نجاح الانتخابات الرئاسية بصورة مشرفة تثبت للعالم أجمع أن شعب مصر من أعظم شعوب العالم، وأن أبناء الوطن يقفون صفا واحدا خلف وطنهم لاستكمال مسيرة الإنجازات الضخمة في مختلف المجالات التي تحققت خلال الفترة الماضية وأن الشعب المصري هو صاحب القرار لاختيار رئيسه ويعي تماما مصلحة الوطن'.

وزير النقل

لابد للشباب من النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأشار وزير النقل، إلى أنه أدلى بصوته اليوم لمن حمل الأمانة وخلص مصر من الإرهاب ويعرف مصلحة الوطن وأمنها القومي ويعمل على رفع اسم مصر في المحافل الدولية وينفذ خطة شاملة لتطوير وتحديث كافة قطاعات الدولة لتحقيق النهضة الشاملة لها، والذي أرسى قواعد الجمهورية الجديدة.

وأضاف: 'أدليت بصوتي لصاحب العزيمة والإصرار والإرادة القوية والرؤية الثاقبة والشجاعة والذي يعمل دائما من أجل خدمة الشعب المصري العظيم'.

الشباب في طليعة المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وتابع : 'الشباب دائما في الطليعة ولا بد أن يدلوا بصوتهم لأنهم المستقبل وأن يثبتوا للعالم أن شباب مصر بخير وواعي وحريص على مصلحة بلده ولن ينجرف وراء الإشاعات بأن الانتخابات محسومة لمرشح بعينه فلابد للشباب من النزول والمشاركة حتى لو رأوا أن هناك مرشحا فرصته أكبر من باقي المرشحين وليثبت الشباب للعالم أنه على درجة كبيرة من الوعي والفهم وحريص على اختيار رئيسه بنفسه'.

كما أشاد وزير النقل بالتنظيم الجيد وسهولة وصول الناخبين إلى لجانهم، وبحرص الهيئة الوطنية للانتخابات على توفير كافة ضمانات لنجاح هذا العرس الديمقراطي وخروجه بالشكل اللائق لمصر والمصريين أمام العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً