اعلان

الانتخابات الرئاسية.. مسيرة لمستقبل وطن بالبحر الأحمر: حالة الوعي غير مسبوقة

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة البحر الأحمر، اليوم، مسيرة لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك من خلال الدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وشهدت مسيرة مستقبل وطن للدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشاركة النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أمين السياحة بالحزب، وعماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة، وجميع نواب وقيادات وأعضاء الحزب بالبحر الأحمر.

الرئيس السيسي يطلب من المقرضين “فهم” الضغوط الاقتصادية أمام مصر ويدعو إلى  قرارات سريعة لمنع اندلاع أزمة ديون كبرى - المستقبل الاخضر

السيسي

مسيرة لمستقبل وطن لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

وشهدت المسيرة رفع الأعلام الوطنية، وحث المواطنين على الذهاب للجان والإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة؛ للمساهمة في صنع مستقبل وطنهم، وتعزيز الصورة البديعة التي رسمها المصريون خلال اليومين الماضيين.

وقالت نورا علي، إن المسيرة تنقلت بين عدد من الميادين، ولاقت تجاوبًا شديدًا من قبل المواطنين الذي أكدوا مشاركتهم واختيار المرشح عبدالفتاح السيسي.

وأضافت نورا علي، أن حالة الوعي التي ظهر عليها المصريون خلال الانتخابات تاريخية وغير مسبوقة، وتؤكد نجاح الدولة في بناء الإنسان المصري وتحصينه ضد حملات التشويه والشائعات التي تستهدف زعزعة استقرار وطنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي