اعلان

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

رضا حجازي
رضا حجازي

تقدم دكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفوزه بفترة رئاسية جديدة، عقب مشهد انتخابي يليق بشعب مصر وتاريخه العريق ويعكس ثقته في قيادة الرئيس الحكيمة.

وزير التربية والتعليم

ويتقدم وزير التربية والتعليم نيابة عن كافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والمعلمين بوافر التقدير لما يبذله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهود ضخمة في مواجهة تحديات غير مسبوقة والمضي قدما في سبيل رفعة الوطن وتحقيق التنمية المستدامة للجمهورية الجديدة.

الولايات المتحدة الأمريكية

وأعربت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر السفيرة هيرو مصطفى عن تطلع الولايات المتحدة وفريق السفارة بالقاهرة لمواصلة الشراكة القوية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقالت: 'سنعمل بثبات مع الرئيس السيسي والحكومة المصرية لتحقيق سلام عادل ودائم'.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأضافت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية، في بيان صحفي، اليوم الإثنين، عقب إعلان الهيئة الوطنية العليا للانتخابات عن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، أن العلاقة بين الولايات المتحدة ومصر تشمل مجموعة كاملة من الأولويات المشتركة، بما في ذلك تعزيز الاستقرار والأمن الإقليميين، وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، وتعزيز الروابط الشعبية والثقافية بين الأمريكيين والمصريين.

كما أعربت عن امتنان الولايات المتحدة للدور القيادي الذي تلعبه مصر خلال الأزمة الإقليمية الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)